للمحكمة الإتحاد الأوروبي

لتوثيق ومتابعة وملاحقة الأفراد الذين مسؤوليتها في خدمة الحكومية والعامة أثناء وجود selfdestructive الاتحاد الأوروبي في أوروبا. المسؤولة عن الختامية كاذبة نقل أموال الضرائب والاتفاقات والمعاهدات غير المشروعة. تركيب البيروقراطية والتشريعات القمعية على الشعب خالية من أوروبا. التضحية بحياة وأمن للحفاظ على سلطة فوق الحرية. إثراء أنفسهم من أموال الضرائب وخلق عبء الديون للأجيال القادمة والأطفال الذين يعيشون في أوروبا.

توثيق

يتم تشكيل فريق من الخبراء القانونيين والمحامين وبدأ توثيق الذي يدعي الأفراد و / أو تحمل المسؤولية كمفوضين قيادي في الاتحاد الأوروبي.

الذين تشكيل حكومات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

المرتبات والمكافآت والمصافحات الذهبية من الناس الذين يعملون في الخدمة العامة للجنة الاتحاد الأوروبي أو سيتم تسجيل دعم حكومات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. فضلا عن أموال الاتحاد الاوروبي للأفراد والمؤسسات داخل وخارج أوروبا.

مقاضاة

ويحاكم وجدت لتكون مسؤولة عن عمليات غير مشروعة من الاتحاد الأوروبي وعلنا أن تواجه أعمالهم. وسيتم عرض فرصة للتعاون طوعا مع المحكمة وتسليم جميع أصولها.

هيئة محلفين غير محدود في الأرقام التي شكلتها أحرار أوروبا سوف تقرر ما إذا كان سيتم حكم المتهمين على جرائمهم.

بإذن من هيئة المحلفين الكبرى، والأصول مستعاد يكون قضاء أو استخدامها علنا لذلك لا أحد يستطيع أن يدعي ملكية. هذا التخفيض هو بداية تحييد جميع أنحاء العالم من عبء الديون اضطر بطريقة غير مشروعة على المواليد الجدد والأطفال من أوروبا والكوكب.

أي مواطن في أوروبا وبقية العالم يمكن استعادة ملكية الأصول مستعاد من قبل المحكمة، وربما يتم منح يسترد الحقيقية من قبل هيئة محلفين كبرى.

تتبع

فإن محكمة تعقب كل آثار الأقدام من الأفراد المستهدفين الذين يتم محاكمتهم والمنظمات التي تعمل.

فإننا نطلب بإخلاص ومحاكمتهم على التعاون، لأن هيئة المحلفين الكبرى لشعب حر في أوروبا يمكن أن تقدم فرصة لمحاكمة علنية وعادلة.

هم الذين يختارون عدم التعاون مع المحكمة يمكن أن تصبح أهدافا في مطاردة العامة التي تجري في vaccuum السلطة التي هي نتيجة الإعداد التدمير الذاتي للاتحاد الأوروبي.